عبد العال: فسخ عقد الأدهم مع الداخلية تم بطريقة ودية

الإثنين، 26 أغسطس 2013 02:21 م
عبد العال: فسخ عقد الأدهم مع الداخلية تم بطريقة ودية عاشور الأدهم

كتب محمد ربيع
أكد علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية، انتهاء علاقة النادى بعاشور الأدهم لاعب الجونة السابق، وديا، بناءً على طلب اللاعب.

وقال عبد العال إن اللاعب طلب منه بصفة ودية فسخ التعاقد مع الداخلية، لرغبته فى العودة لبيته الأصلى فريق المصرى، وهو ما وافق عليه المدير الفنى للداخلية تقديراً لرغبة اللاعب.

يذكر أن فريق الداخلية تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع عاشور الأدهم فى صفقة انتقال حر، بعد استغناء نادى الجونة عنه، إلا أنه تراجع عن إتمام التعاقد بعد تأكد مشاركة المصرى فى الدورى الموسم المقبل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة