المصرى الديمقراطى بالقليوبية يدعم مبادرة "بهاء الدين" لحل الأزمة

الإثنين، 26 أغسطس 2013 08:55 ص
المصرى الديمقراطى بالقليوبية يدعم مبادرة "بهاء الدين" لحل الأزمة الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء

كتب خالد حجازى ومحمد عبد الرحمن
رحب الحزب المصرى الديمقراطى بالقليوبية بمبادرة الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء، والتى تبناها المجلس بشأن الخروج من الأزمة الحالية.

وطالب الحزب، فى بيان أصدره اليوم الاثنين، القوى الوطنية، بتبنيها واعتبارها وسيلة لفتح آفاق جديدة لعودة الحياة السياسية، واستكمالا للمسار الديمقراطى، وطريقا لتأسيس دولة الديمقراطية والقانون والعدالة الاجتماعية.

ورحب البيان بأى جهود أو مبادرات تسعى لتحقيق السلم الاجتماعى، وحفظ حقوق المصريين الأساسية، وتحميهم من أى أعمال عنف تمارسها السلطة أو أى مجموعة خارجة عن القانون.

وطالب الحزب الحكومة بالنظر فى المبادرة ودراستها بشكل كامل، وعمل مؤتمر صحفى للرد عليها، سواء بالرفض أو الموافقة، وطالب البيان بإعلاء دولة القانون والمؤسسات ضد كل من تلوثت يده بدماء المصريين، مطالبا القضاء بأن يقول كلمته فى هذه الأحداث.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة