السعودية تعزى الرئيس اللبنانى فى ضحايا تفجيرى طرابلس

الإثنين، 26 أغسطس 2013 01:39 م
السعودية تعزى الرئيس اللبنانى فى ضحايا تفجيرى طرابلس صورة أرشيفية

الرياض (د ب أ)
قدمت السلطات السعودية اليوم الاثنين العزاء للرئيس اللبنانى العماد ميشال سليمان فى ضحايا التفجيرين اللذين وقعا فى مدينة طرابلس يوم الجمعة الماضى وأسفرا عن مقتل أكثر من 50 شخصا.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (و.ا.س) اليوم الاثنين أن العاهل السعودى الملك عبد الله بن عبد العزيز بعث برقية عزاء ومواساة للرئيس اللبنانى العماد ميشال سليمان فى ضحايا التفجيرين.
وقال الملك عبد الله فى برقيته:"إننا إذ نعرب لفخامتكم عن إدانتنا واستنكارنا لهذه الأعمال الإرهابية الإجرامية، لنقدم أحر التعازى والمواساة لكم ولأسر الضحايا، سائلين المولى العلى القدير أن يشمل المتوفين بواسع رحمته ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجنب لبنان الشقيق كل سوء ومكروه".
كما بعث ولى العهد السعودى الأمير سلمان بن عبد العزيز برقية مماثلة جاء فيها "تلقيت بألم شديد نبأ التفجيرين اللذين وقعا فى مدينة طرابلس، وما خلفاه من قتلى ومصابين، وإننى إذ أعبر لكم عن شجبى واستنكارى الشديدين لهذه الأعمال الإرهابية الإجرامية، لأقدم أحر التعازى والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة