يد السد تهزم جامعة سيدنى 30/22 بمونديال الأندية

الأحد، 25 أغسطس 2013 10:09 م
يد السد تهزم جامعة سيدنى 30/22 بمونديال الأندية فريق كرة اليد بنادى السد القطرى وفريق جامعة سيدنى

كتب سليمان النقر
حقق فريق كرة اليد بنادى السد القطرى فوزه الأول فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، والمقامة حاليًا فى العاصمة الدوحة، بعد تغلبه على فريق جامعة سيدنى الأسترالية بنتيجة 30/22 فى ختام مباريات اليوم.

جدير بالذكر أن السد هو الفريق القطرى الوحيد الذى فاز فى أولى مواجهاته بعد خسارة الريان من برشلونة الأسبانى بنتيجة 38/25، وتعادل الجيش مع هامبورج الألمانى بنتيجة 29/29.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة