قاضى محاكمة القرن: أقف على باب القبر وأنتظر سهم الموت

الأحد، 25 أغسطس 2013 10:58 ص
قاضى محاكمة القرن: أقف على باب القبر وأنتظر سهم الموت مبارك

كتب محمد كامل وناهد الجندى
قال المستشار محمود كامل الرشيدى، قاضى محاكمة القرن: "أقسم بالله أنا أقرأ الورق وأستمع للجميع والحكم ليس إلا من عند الله"، مضيفا: "أقف على باب القبر أنتظر وصول سهم الموت، وأدعو الله أن يوفقنا إلى القضاء الصح وننقب إلى الحقيقة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة