بكار: شاركنا فى لجنة الخمسين إدراكا لحجم المسئولية على حزب النور

الأحد، 25 أغسطس 2013 08:47 م
بكار: شاركنا فى لجنة الخمسين إدراكا لحجم المسئولية على حزب النور نادر بكار

كتب أيمن رمضان
قال نادر بكار مساعد رئيس حزب النور السلفى، إن حزب النور قرر بعد دراسة واستشارة وتواصل مع كافة القوى السياسية الاشتراك فى لجنة الخمسين، إدراكا لحجم المسئولية الملقاة على عاتقه، وتفهما لحساسية المرحلة التى تمر بها البلاد بعد 30 يونيو.

وفيما يتعلق بما إذا كان 219 ستكون عقبة فى استمرار النور بلجنة الخمسين، قال بكار فى مداخلته مع قناة دريم :" نحن أبناء اللحظة الراهنة، ولا نركز إلا فى استحقاقات هذه المرحلة، ولم ندخر وسعا فى التوافق مع أعضاء لجنة الخمسين.

وأضاف بكار أن حزب النور يثق أن كل أعضاء اللجنة لديهم المرونة الكافية، بالإضافة إلى حزب النور لتجاوز الاختلافات وصولا إلى أرضية مشتركة، لاستكمال خارطة الطريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة