قالت السفارة الأمريكية فى بيان لها اليوم الأحد، إنه لم يحدث أى تغيير من قبل حكومة الولايات المتحدة فى برنامج تأهيل الصناعة المصرية فى الوقت الحالى، أو ما يعرف بـبرنامج (QIZ)الخاص بإمداد إعفاءات جمركية لدخول الصناعات المصرية السوق الأمريكية.
وجاء هذا التوضيح من قبل السفارة الأمريكية ردا على ما نشرته بعض التقارير الإعلامية أمس السبت بأن البرنامج قد توقف.
السفارة الأمريكية: برنامج تأهيل ودعم الصناعة المصرية لم يتوقف
الأحد، 25 أغسطس 2013 06:04 م
آن باترسون السفيرة الأمريكية بالقاهرة