وفد "الدفاع عن الجمهورية" يهدى باقة من الورود لمصابى الشرطة

السبت، 24 أغسطس 2013 04:27 م
وفد "الدفاع عن الجمهورية" يهدى باقة من الورود لمصابى الشرطة أرشيفية

كتب عبد اللطيف
بدأ وفد حركة "الدفاع عن الجمهورية" جولته بمستشفى الشرطة بمدينة نصر، بإهداء باقة من الورود إلى مصابى الشرطة بأحداث العنف والإرهاب التى صاحبت فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

وكان بصحبة الوفد الذى ضم كلا من (المستشارة تهانى الجبالى، الكاتبة الصحفية عزة هيكل، والدكتورة نائلة عمارة الأستاذ بكلية الإعلام، والناقد الرياضى أيمن بدرة، والدكتور يسرى أبو شادى كبير مفتشى الوكالة الدولية للطاقة الذرية سابقا، ومحمد عبد القادر نقيب الفلاحين)، اللواء عاطف شعير مدير الخدمات الطبية بمستشفى الشرطة، وعدد من أطباء المستشفى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة