لجنة الكرة فى الزمالك تجتمع مع طولان الاثنين

السبت، 24 أغسطس 2013 02:10 م
لجنة الكرة فى الزمالك تجتمع مع طولان الاثنين حلمى طولان

كتب كمال محمود
تجتمع لجنة الكرة فى الزمالك برئاسة حمادة إمام بعد غد الاثنين مع حلمى طولان المدير الفنى للفريق، فى محاولة من أعضائها لتدعيم الجهاز الفنى قبل مباراة أورلاندو الجنوب أفريقى السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقال حمادة إمام لـ"اليوم السابع"، لجنة الكرة تسعى لتجديد الثقة فى المدير الفنى ضد أى هجوم تعرض له فى الفترة الأخيرة، والتأكيد على مساندة مسئولى النادى لطولان فى مهمته الصعبة التى تنتظره فى البطولة الأفريقية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة