علام ومجاهد وسويلم فى استقبال أبو زيد بالجبلاية

السبت، 24 أغسطس 2013 11:49 ص
علام ومجاهد وسويلم فى استقبال أبو زيد بالجبلاية أحمد مجاهد

كتب محمد ربيع
تواجد الثنائى أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية فى مقر الاتحاد صباح اليوم، تحسبا لزيارة طاهر أبو زيد وزير الرياضة لمقر الجبلاية ظهر اليوم.

كما يتوجه الآن جمال علام رئيس الجبلاية إلى مقر الاتحاد ليكون فى استقبال وزير الرياضة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة