الشرطة تداهم منزل نائب محافظ شمال سيناء السابق

السبت، 24 أغسطس 2013 02:25 م
الشرطة تداهم منزل نائب محافظ شمال سيناء السابق الدكتور عادل قطامش نائب محافظ شمال سيناء السابق

العريش ـ محمد حسين
داهمت قوة من الشرطة، فجر اليوم، منزل الدكتور عادل قطامش، نائب محافظ شمال سيناء السابق، والقيادى بجماعة الإخوان بالعريش.

وقال شهود عيان، إن 9 مدرعات ترافقها سيارة شرطة بيضاء داهمت البناية التى يقطنها قطامش على ساحل العريش، ولم تعثر عليه فى منزله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة