الزمالك يحجز لأورلاندو 4 تدريبات بالجونة

السبت، 24 أغسطس 2013 06:06 ص
الزمالك يحجز لأورلاندو 4 تدريبات بالجونة فريق أورلاندو

كتب أحمد توفيق
أرسل نادى الزمالك خطاباً رسمياً لمسئولى استاد الجونة لإبلاغهم بخوض فريق أورلاندو الجنوب أفريقى 4 تدريبات بالمدينة الساحلية قبل مواجهة الزمالك يوم 1 سبتمبر المقبل بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وتضمن الخطاب تدرب بطل جنوب أفريقيا يوم الوصول للقاهرة الأربعاء المقبل بدون راحة وكذلك أيام الخميس والجمعة والسبت قبل خوض المباراة يوم الأحد.

ومن المقرر أن يخوض بطل جنوب أفريقيا جميع تدريباته بالملعب الفرعى للجونة باستثناء تدريب الجمعة الذى سيكون بالملعب الرئيسى المقرر استضافته لمباراة الفريقين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة