أورلاندو يصعد لنهائى كأس جنوب أفريقيا قبل القدوم للقاهرة

السبت، 24 أغسطس 2013 05:37 م
أورلاندو يصعد لنهائى كأس جنوب أفريقيا قبل القدوم للقاهرة فريق أورلاندو

كتب أحمد توفيق
حقق فريق أورلاندو إنجازاً كبيراً بالتأهل للدور النهائى لبطولة كأس جنوب أفريقيا، بهزيمة كايزر تشيفيز فى الدور نصف النهائى 1/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت .

جاء تأهل أورلاندو لنهائى كأس جنوب أفريقيا قبل قدومه إلى القاهرة صباح الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم 1 سبتمبر فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بملعب الجونة بمدينة الغردقة .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة