ناجح إبراهيم: أرفض العمل السياسى وأتفرغ للطب والدعوة

الجمعة، 23 أغسطس 2013 10:00 م
ناجح إبراهيم: أرفض العمل السياسى وأتفرغ للطب والدعوة ناجح إبراهيم

كتب عبد الوهاب الجندى
اعتذر الدكتور ناجح إبراهيم المفكر الإسلامى عن قبول عضوية المجلس القومى لحقوق الإنسان لرفضه العمل فى السياسة قائلاً: "قررت أن أبقى فى مهنتى كطبيب والاستمرار فى الدعوة وتطوير الفكر الإسلامى ولا أريد أن أشغل نفسى بغير ذلك، فى ظل هذه الظروف التى تمر بها البلاد، مضيفاً ظروفى لا تمكننى من أداء هذا العمل بطريقى جيدة".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أن الداعية أفضل له أن لا يعمل بالسياسة، فالداعية لربه ولكل الناس وليس لحزبه أو مصالحه أو منصب، مضيفاً، كلما أراد أهل الدعوة أن يجتمع لهم الحكم مع الدعوة ضاع الاثنان معاً.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة