مجلس الجبلاية يعيد تشكيل بعض مجالس المناطق فى اجتماع الأحد

الجمعة، 23 أغسطس 2013 02:01 م
مجلس الجبلاية يعيد تشكيل بعض مجالس المناطق فى اجتماع الأحد جمال علام

كتب محمد مراد
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إعادة تشكيل بعض مجالس إدارة المناطق على مستوى الجمهورية، فى اجتماع المجلس المقرر إقامته بعد غد بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر.

وجاء قرار المجلس بعد أن تقاعست بعض المناطق فى أداء عملها بالصورة المطلوبة، وسيتم إرسال التشكيل الجديد لبعض المناطق إلى وزارة الرياضة لاعتمادها رسمياً.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة