تفجير رابع أهم نفق حدودى بين مصر وقطاع غزة

الجمعة، 23 أغسطس 2013 06:45 م
تفجير رابع أهم نفق حدودى بين مصر وقطاع غزة صورة ارشيفية

رفح ـ محمد حسين
قال مصدر مسئول فى شمال سيناء، إن قوات الجيش برفح فجرت مساء اليوم رابع أخطر نفق حدودى يربط بين مصر وقطاع غزة، والذى كان يستخدم لتهريب السيارات.

وأوضح المصدر، أن النفق يقع بمنطقة خالية من السكان بجوار أحد مصانع الطوب، وتم تفجيره عن بعد، وأصبح معطلاً بشكل تام.

وكانت قوات الجيش قد دمرت 3 أنفاق حدودية رئيسية تستخدم لتهريب البضائع والأفراد، وقال شهود عيان إن الجيش يضيق الخناق على أنفاق رفح بشكل كبير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة