أكد محمد يوسف المدير الفنى للأهلى، أنه يثق بشدة فى دوافع اللاعبين ورغبتهم الأكيدة فى تحقيق الفوز على ليوبارد فى اللقاء المقرر له السبت المقبل بملعب الجونة.. موضحا أن اللاعبين قدموا أداء قويا وحققوا الفوز على نفس الفريق فى ملعبه "دينيس ساسو" بمدينة دوليسيه ومن ثم فإنهم قادرون على تكرار نفس الأمر فى المباراة القادمة.
وأضاف يوسف فى تصريحات للموقع الرسمى للأحمر، أن الظروف الصعبة وإقامة المباراة على ملعب الجونة فى درجة حرارة مرتفعة وأرضية غير جيدة سوف تكون دافعا كبيرا للاعبين لبذل جهد مضاعف من أجل تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط مهمة فى مشوار الفريق نحو التأهل للدور قبل النهائى للبطولة ومن ثم السعى نحو الحفاظ على اللقب الأفريقى.
محمد يوسف