6 أبريل "الجبهة" تدعو للخروج غدا احتجاجا على إطلاق سراح "مبارك"

الخميس، 22 أغسطس 2013 12:33 م
6 أبريل "الجبهة" تدعو للخروج غدا احتجاجا على إطلاق سراح "مبارك" صورة أرشيفية

كتب عبد الله الشيخ
دعت حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" للاحتشاد غدا الجمعة، أمام دار القضاء العالى فى تمام الساعة الواحدة ظهرا، وذلك احتجاجا على الإفراج عن الرئيس السابق حسنى مبارك.

وأضافت الحركة فى بيان لها عبر الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن الإفراج عن مبارك يعد ارتداد على الثورة وتفريط فى دماء الشهداء.

وأكد شباب الحركة أنهم سيستردون الثورة حتى لو كانت أرواحهم ثمنا لذلك.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة