50 ألف جنيه غرامة كسر الحظر الإعلامى فى الأهلى

الخميس، 22 أغسطس 2013 08:47 ص
50 ألف جنيه غرامة كسر الحظر الإعلامى فى الأهلى حسن حمدى

كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى
كلف حسن حمدى رئيس الأهلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتوقيع غرامة فورية قدرها 50 ألف جنيه على أى لاعب يُخالف قرار "الحظر الإعلامى" الذى تم فرضه مؤخراً حفاظاً على تركيز اللاعبين بالإضافة- وهذا هو الأهم- لرغبة إدارة النادى فى إبعاد اللاعبين عن القلق و"الفتنة" التى شهدها النادى مؤخراً بعد اتهام محمد أبوتريكة نجم الفريق بالتطاول على الجيش خلال تواجده فى مطار القاهرة، أثناء عودة الفريق من الكونغو.

وشدد رئيس النادى لمدير الكرة على ضرورة إبعاد اللاعبين عن الأجواء المشحونة التى تشهدها البلاد حالياً خاصة وأن النادى يحاول دائماً الابتعاد عن الصراعات السياسية الموجودة فى البلاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة