يوسف: مجلس عباس تجاهل "الغزال" ولا يستحق البقاء بميت عقبة

الأربعاء، 21 أغسطس 2013 02:23 م
يوسف: مجلس عباس تجاهل "الغزال" ولا يستحق البقاء بميت عقبة إسماعيل يوسف

كتب أحمد توفيق
شن إسماعيل يوسف، المدير الفنى للإنتاج الحربى، هجوماً عنيفاً على مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، بعد تجاهل المجلس تكريم شقيقه الراحل إبراهيم يوسف، عضو مجلس الإدارة، والذى وفاته المنية منذ عدة أسابيع، موضحاً أن هذا المجلس لا يستحق أى احترام من جانبه.

قال إسماعيل يوسف، إن تجاهل مجلس عباس تكريم إبراهيم يوسف أمر كان متوقعاً، مشيراً إلى أن الراحل حصل على تكريمه من جماهير وأعضاء الزمالك، الذى وضح عليهم التأثر الشديد لرحيله، كما أوضح أن رحيل المجلس عن ميت عقبة سيكون تكريماً لإبراهيم يوسف.

وتوجه تيجانا بالشكر لجهاز الشرطة على تكريمهم وتقديرهم للراحل، موضحاً أن القائمين على هذا الجهاز ساندوا أسرة إبراهيم يوسف طوال الفترة الماضية عكس مجلس الزمالك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة