"مصريين ضد الفساد" تطالب بإلغاء تراخيص الأسلحة لـ"الإخوان"

الأربعاء، 21 أغسطس 2013 02:48 م
"مصريين ضد الفساد" تطالب بإلغاء تراخيص الأسلحة لـ"الإخوان" وزير الداخلية محمد إبراهيم

الإسكندرية ـ جاكلين منير
ناشدت حملة "مصريين ضد الفساد"، اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، إلغاء تراخيص الأسلحة النارية التى صرح بها محمد مرسى لجماعته.

وطالبت الحملة، الجهات التنفيذية، بتنظيم حملات تفتيشية موسعة لإيجاد تلك الأسلحة المرخصة وغير المرخصة، وإعطاء جميع المواطنين الذين يحملون هذه الأسلحة فرصة لمدة 48 ساعة لتسليمها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة