محافظ أسيوط ينعى شهداء رفح وينكس علم المحافظة

الأربعاء، 21 أغسطس 2013 11:49 ص
محافظ أسيوط ينعى شهداء رفح وينكس علم المحافظة صورة أرشيفية

أسيوط - ضحا صالح
نعى اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، شهداء جنود الأمن المركزى الذين قتلوا على يد مجموعة إرهابية صباح "الاثنين" بمدينة رفح بسيناء، مستنكراً هذا الاعتداء الغاشم الذى راح ضحيته 25 جندياً وإصابة آخرين، وقدم خالص تعازيه لأسرهم، داعياً الله أن يتغمد أبناء الوطن وشهدائه بواسع رحمته.

وأمر حماد بتنكيس الأعلام من أعلى مبنى ديوان عام المحافظة، وكذلك كافة دواوين المؤسسات والهيئات الحكومية، تنفيذا لمراسم الحداد الذى أقره رئيس الجمهورية لمدة 3 أيام.

وأهاب محافظ أسيوط بالجميع الحفاظ على سلامة الوطن ونبذ العنف، قائلا، "مصر فى وقت تحتاج فيه إلى كافة جهود أبنائها المخلصين من أجل تحقيق دولة ديمقراطية يسودها الأمن والاستقرار".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة