سوهاج يتمسك بـ300 ألف جنيه لبيع "تيدى" للإسماعيلى

الأربعاء، 21 أغسطس 2013 07:22 م
سوهاج يتمسك بـ300 ألف جنيه لبيع "تيدى" للإسماعيلى صورة أرشيفية

كتبت صفاء كامل
رفض مسئولو سوهاج العرض الذى تقدم به النادى الإسماعيلى للحصول على خدمات مدافع الفريق الإيفوارى تيدى مقابل 150 ألف جنيه.

وأصر نادى سوهاج على الحصول على 300 ألف جنيه مقابل انتقال اللاعب، الذى ما زال يمتد عقده مع ناديه لموسمين مقبلين وهو ما رفضه مسئولو الإسماعيلى.

أكد هشام عبد المنعم المدير الفنى للفريق أن تيدى مدافع متميز وتم عرضه للبيع للاستفادة منه ماديا، خاصة أنه تم الاستغناء عن 16 لاعبا والإبقاء على 11 لاعبا فقط، ويسعى مجلس إدارة النادى للاستفادة من المقابل المادى لبيع المدافع الإيفوارى لضم صفقات جديدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة