الإنتاج الحربى يؤكد للجبلاية انتهاء "الترميم" 6 سبتمبر

الأربعاء، 21 أغسطس 2013 02:09 م
الإنتاج الحربى يؤكد للجبلاية انتهاء "الترميم" 6 سبتمبر جمال علام

كتب محمد مراد

أكد مسئولو الإنتاج الحربى الذى يتولى مهمة ترميم مبنى اتحاد الكرة المحترق بعد هجوم آلتراس الأهلى عليه، تسليمهم لمبنى الجبلاية 6 سبتمبر المقبل.

قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة أنه طلب من مسئولو الإنتاج الحربى ضرورة الانتهاء من ترميم المبنى وأكدوا له أن 6 سبتمبر سيكون موعد الإنتهاء من الترميم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة