الإنتاج الحربى يؤكد للجبلاية انتهاء "الترميم" 6 سبتمبر
الأربعاء، 21 أغسطس 2013 02:09 م
جمال علام
كتب محمد مراد
أكد مسئولو الإنتاج الحربى الذى يتولى مهمة ترميم مبنى اتحاد الكرة المحترق بعد هجوم آلتراس الأهلى عليه، تسليمهم لمبنى الجبلاية 6 سبتمبر المقبل.
قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة أنه طلب من مسئولو الإنتاج الحربى ضرورة الانتهاء من ترميم المبنى وأكدوا له أن 6 سبتمبر سيكون موعد الإنتهاء من الترميم.
أكد مسئولو الإنتاج الحربى الذى يتولى مهمة ترميم مبنى اتحاد الكرة المحترق بعد هجوم آلتراس الأهلى عليه، تسليمهم لمبنى الجبلاية 6 سبتمبر المقبل.
قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة أنه طلب من مسئولو الإنتاج الحربى ضرورة الانتهاء من ترميم المبنى وأكدوا له أن 6 سبتمبر سيكون موعد الإنتهاء من الترميم.