أندية القسم الثانى تجتمع لمناقشة لائحة الجبلاية

الأربعاء، 21 أغسطس 2013 10:54 م
أندية القسم الثانى تجتمع لمناقشة لائحة الجبلاية صورة أرشيفية

كتب وليد ماهر
وجه سمير الزهار رئيس مجلس إدارة نادى بهتيم الدعوة إلى أندية القسم الثانى للاجتماع يوم الاثنين المقبل بمقر النادى بالمؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، لمناقشة اللائحة الجديدة الخاصة بدورى القسم الثانى، التى أرسلها اتحاد الكرة مؤخراً.

أرسل أكثر من خمسين ناد موافقتهم على الحضور وتسجيل الاعتراض على بعض قرارات اللائحة الجديدة، التى تحمل الأندية أعباء مالية لا يقدرون عليها، لاسيما وأن تلك الأندية تعانى من قلة الدعم المادى طوال الموسم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة