وجه سمير الزهار رئيس مجلس إدارة نادى بهتيم الدعوة إلى أندية القسم الثانى للاجتماع يوم الاثنين المقبل بمقر النادى بالمؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، لمناقشة اللائحة الجديدة الخاصة بدورى القسم الثانى، التى أرسلها اتحاد الكرة مؤخراً.
أرسل أكثر من خمسين ناد موافقتهم على الحضور وتسجيل الاعتراض على بعض قرارات اللائحة الجديدة، التى تحمل الأندية أعباء مالية لا يقدرون عليها، لاسيما وأن تلك الأندية تعانى من قلة الدعم المادى طوال الموسم.
أندية القسم الثانى تجتمع لمناقشة لائحة الجبلاية
الأربعاء، 21 أغسطس 2013 10:54 م
صورة أرشيفية