غدا.. "الحكومة" تبحث مبادرة زياد بهاء الدين خلال اجتماعها الأسبوعى

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013 04:19 م
غدا.. "الحكومة" تبحث مبادرة زياد بهاء الدين خلال اجتماعها الأسبوعى حازم الببلاوى

كتبت هند مختار
تبحث الحكومة المصرية غدا خلال اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور حازم الببلاوى، مبادرة الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى الملف الأمنى والاقتصادى.

وتتضمن مبادرة نائب رئيس مجلس الوزراء وجود تصور سياسى للحكومة خلال المرحلة المقبلة، وأن هذه الحكومة جاءت للعودة إلى الديمقراطية مرة أخرى وهى ما تسمى بخارطة الطريق.

وتشمل بنودًا بسيطة، والغرض منها هو توضيح للرأى العام والالتزام من الجانب الحكومى بالمعايير الديمقراطية لاستكمال هذا المشوار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة