ضبط قيادى سلفى بالسويس وتسليمه لقوات الجيش الثالث

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013 02:27 م
ضبط قيادى سلفى بالسويس وتسليمه لقوات الجيش الثالث اللواء خليل حرب مدير أمن السويس

السويس – محمد كمال
قال اللواء خليل حرب، مدير أمن السويس، إن ضباط المباحث تمكنت فجر اليوم الثلاثاء، من ضبط قيادى سلفى يدعى "محمود أحمد" مطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العسكرية، لتورطه فى أحداث عنف وتعدى على قوات جيش أثناء الأحداث الأخيرة التى شاهدتها المحافظة.

وأضاف مدير الأمن لـ"اليوم السابع" أن المتهم ضبط داخل منزله بحى الربعين وبحوزته 2 حاسب آلى عليها معلومات وبيانات خاصة بالشباب السلفى، بالإضافة إلى ضبط منشورات تدعو وتحرض ضد الجيش، موضحا أن المتهم تم تسليمه لقوات الجيش.

وتابع مدير الأمن أنه تلقى ظهر اليوم قرارا من المحامى العام بضبط وإحضار 16 قياديا بالإخوان، من بينهم أعضاء مجلسى الشعب والشورى المنحل عن الجماعة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة