أعلن مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف، أنه تم إلقاء القبض على أربعة عناصر إخوانية بالمحافظة، وذلك من خلال التنسيق بين الأمن العام والوطنى والمركزى للتصدى لهجوم تلك العناصر وحماية أرواح المواطنين بعدة مأموريات لاستهداف قيادات تلك العناصر والمحركة للأحداث والتى كانت هاربة.
وقال أبو ضيف- فى تصريح صحفى- إن المقبوض عليهم هم: الحسينى لزومى عياط محمد (57 سنة/مهندس ومقيم شارع سيتى/ قسم أول أسيوط، ومحمد مقبل محمد شحاتة مهران (52 سنة/مدرس ومقيم شارع فاروق كدوانى/تقسيم كدوانى/قسم ثانى أسيوط، وعبد الإله محمد عبد الإله محمد (58 سنة/طبيب تخديربمستشفى المبرة /مقيم تقسيم إلياس بلاش/ قسم ثانى أسيوط، وعاصم عبد الرحمن صالح (65 سنة)/جواهرجى ومقيم شارع النصر/ تقسيم البترول/قسم ثانى أسيوط).