الإنتاج يستأنف مرانه السبت استعدادًا للموسم الجديد

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013 05:34 م
الإنتاج يستأنف مرانه السبت استعدادًا للموسم الجديد فريق الإنتاج الحربى

كتب رمضان حسن
يستأنف فريق الإنتاج الحربى يوم السبت المقبل مرانه على ملعب المصانع الحربية، فى إطار الاستعداد للموسم الكروى الجديد الذى لم يتحدد موعده حتى الآن.

وطلب إسماعيل يوسف المدير الفنى، من خالد مهدى المنسق العام للفريق، بإبلاغ جميع اللاعبين بضرورة الحضور فى الموعد المحدد للمران، رافضا فكرة الأعذار.

كان الإنتاج قد أوقف تدريباته، عقب أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة والتى ترتب عليها قيام مجلس الوزراء بفرض حظر التجوال منعا للاشتباكات بين مؤيدى مرسى ومعارضيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة