سامح عاشور: لا نتمنى فض اعتصام "رابعة" بنفس طريقة "الاتحادية"

الجمعة، 02 أغسطس 2013 01:47 ص
سامح عاشور: لا نتمنى فض اعتصام "رابعة" بنفس طريقة "الاتحادية" سامح عاشور

كتب سمير حسنى
أكد سامح عاشور نقيب المحامين، أن عدد معتصمى رابعة العدوية لا يتجاوز بأى حال من الأحوال 60 ألفا، مؤكدًا على أن من حق الشرطة التدخل بحزم لمواجهة الاعتصام.

وأضاف عاشور خلال حوار ببرنامج "القاهرة 360" الذى يذاع على قناة القاهرة والناس، :"مادام اعتصام رابعة اعتصام ربانى لماذا لا يشارك فيه أبناء القيادات ويكونوا فى أول الصفوف؟".

وشدد على أن قيادات الإخوان المطلوب القبض عليهم يحتمون باعتصام رابعة، مضيفًا: "لا نتمنى أن يفض اعتصامهم بنفس طريقة فضهم لاعتصام الاتحادية".

وأشار إلى أن الجماعة تستغل أحداث الحرس الجمهورى والمنصة لخلق رأى عام متضامن معها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة