تنسيقية المنوفية ترفض تعيين محافظ سبق شغله للمنصب

الجمعة، 02 أغسطس 2013 10:25 م
تنسيقية المنوفية ترفض تعيين محافظ سبق شغله للمنصب 30 يونيو بالمنوفية

المنوفية - زينب عبد الرحمن ومحمد فتحى
أصدرت تنسيقية 30 يونيو بالمنوفية، بيانا لها اليوم أعلنت فيه رفضها التام والكامل لتعيين أى محافظ تولى منصب محافظ المنوفية فى السابق، خصوصا من تفرغ للإعلام وترك احتياجات المحافظة ومشاكلها جانبا، عملا على إظهار شخصه إعلاميا.

وأضاف البيان، إننا نوجه نظر القائمين على البلاد فى الوقت الحالى، مؤكدين العمل الثورى لم ينته، وإننا أثبتنا قدراتنا الثورية مع النظام السابق ويمكننا أن نعاود إثبات هذه القدرات مرة أخرى فى حالة تعيين محافظ لا يتفق عليه الثوار والسياسيون والشعبيون بمحافظه المنوفية.

وأشار البيان لرفض التنسيقية الكامل لكل الممارسات السابقة من الحكام عاملين على إعادة الوطن إلى مساره الصحيح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة