النقابة العامة: رفع المعاشات لتتساوى مع الحد الأقصى يفتح باب المشاكل

الجمعة، 02 أغسطس 2013 02:06 ص
النقابة العامة: رفع المعاشات لتتساوى مع الحد الأقصى يفتح باب المشاكل الدكتور أحمد البرعى وزير التأمينات الاجتماعية

كتبت أمنية الموجى
انتقد سعيد الصباغ، الأمين العام للنقابة العامة لأصحاب المعاشات، ما تناولته الصحف بشأن تعديل إحدى المواد الخاصة بقانون التأمينات فى قانون 79، والخاصة برفع المعاشات المنخفضة لتتساوى مع الحد الأقصى لمعاش الضمان الاجتماعى، مشيراً إلى أن هذه المادة ستفتح باباً من المشاكل أمام أصحاب المعاشات والحكومة.

وأوضح "الصباغ" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة تصورت أنها تفضلت على أصحاب المعاشات بهذه المادة، مؤكداً أن هذا التعديل لم يقدم حلاً أكثر من أنه فتح باباً من المشاكل، لأنه تم بطريقة لا تتفق مع أصحاب المعاشات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة