الفيفا: إبراهيم "الأفضل" فى مصر ويستحق اهتمام الأسبان

الجمعة، 02 أغسطس 2013 01:25 م
الفيفا: إبراهيم "الأفضل" فى مصر ويستحق اهتمام الأسبان محمد إبراهيم لاعب الزمالك

كتب مروان عصام
يرى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أن اهتمام نادى مالاجا الأسبانى بالتعاقد مع محمد إبراهيم، لاعب وسط الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أمر ليس غريباً، فى ظل الإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة التى يمتلكها اللاعب.

ذكر الموقع الرسمى لـ "فيفا"، أن محمد إبراهيم يعد من أفضل اللاعبين فى مصر حالياً، ولم يكن غريباً أن ينجح فى لفت أنظار الأندية الأوروبية، أبرزهم مالاجا الأسبانى، قبل أن ينفى اللاعب تلقيه لعرض من النادى الأندلسى.

ويستعد الزمالك لمواجهة ليوبار الكونغولى فى عقر داره، بعد غد الأحد، ضمن مباريات دور المجموعات، فى دورى أبطال أفريقيا.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة