للمرة الـ16.. أهالى الشرقية يقتلون لصين سرقا سيارة بالإكراه

الإثنين، 19 أغسطس 2013 10:18 ص
للمرة الـ16.. أهالى الشرقية يقتلون لصين سرقا سيارة بالإكراه اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية

الشرقية - فتحية الديب
تعدى أهالى قرية الأولين، التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، فجر اليوم الاثنين، بالضرب المبرح على مسجل وبلطجى سرقا سيارة من أحد أهالى القرية على الطريق، حتى لفظا أنفاسهما الأخيرة، وضبط بحوزتهما على بندقية آلية.

تلقى اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد رفعت خضر مدير مباحث المديرية، يفيد بقيام العشرات من أهالى قرية الأولين بقتل "فرج. م" مسجل خطر وهارب من عقوبة المؤبد، وبلطجى معه، سرقا سيارة من أحد الأهالى، وضبط بحوزتهما على بندقية آلية.

يذكر أن هذه هى المرة السادسة عشر التى يقتل فيها أهالى الشرقية اللصوص والبلطجية بأيديهم، حتى يكونوا عبرة لغيرهم، خاصة بعد ثورة 25 يناير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة