قطع المياه عن 9 مناطق بالقاهرة بسبب كسر بالخط الرئيسى بالهايكستب

الإثنين، 19 أغسطس 2013 10:41 ص
قطع المياه عن 9 مناطق بالقاهرة بسبب كسر بالخط الرئيسى بالهايكستب أرشيفية

كتب أحمد حسن
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، عن قطع المياه عن مناطق (الحجاز – ألماظة – الشيراتون- النزهة الجديدة – طريق السويس – وعزبة الهجانة – عمارات راموا – الفرسان بمدينة نصر – بعض مناطق عين شمس)، وذلك لحدوث كسر مفاجئ بخط المياه الرئيسى قطر 1200مم بطريق المطار الهايكستب.

وأكدت الشركة فى بيان لها اليوم الاثنين، أنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح فى أقل فترة زمنية ممكنة، هذا وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة