صعود مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية

الإثنين، 19 أغسطس 2013 07:00 ص
صعود مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية أرشيفية

طوكيو (د ب أ)
ارتفعت مؤشرات الأسهم اليابانية فى نهاية جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية، اليوم الاثنين، مع عودة صائدى الصفقات فيما استقر الين أمام الدولار.

وزاد مؤشر نيكى القياسى المؤلف من 225 سهما 19.66 نقطة أو ما يعادل 0.14%، ليصل إلى 13669.77 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية عند الساعة 1130 صباحا بالتوقيت المحلى.

كما صعد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.64 نقطة أو ما يعادل 0.06% ليصل إلى 1143.29نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة