" المصرى الديمقراطى بالقليوبية" يدين مقتل جنود رفح على يد الإرهاب

الإثنين، 19 أغسطس 2013 05:00 م
" المصرى الديمقراطى بالقليوبية" يدين مقتل جنود رفح على يد الإرهاب الجنود الشهداء فى حادث رفح

كتب محمد قاسم
صدر الحزب المصرى الديمقراطى بالقليوبية بيانا أدان فيه حاث مقتل 25 مجندا فى رفح على أيدى مسلحين إرهابيين.

وجاء فى البيان الذى حصل "اليوم السابع " على نسخة منه أن الحزب المصرى الديمقراطى بالقليوبية يدين مقتل جنودنا فى رفح على أيدى الإرهابيين من الإخوان، وأنهم بذلك يريدون مصر أرضا محروقة.

وأشار البيان إلى أن ما حدث لجنودنا الشهداء من الأعمال الإرهابية التى يقترفها الإخوان ما هو إلا إعلان للحرب ضد مصالح الوطن فى كل مكان، ونعى الحزب فى بيانه شهداء رفح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة