السعودية: تسجيل حالتى إصابة بفيروس "كورونا" لسعوديتين

الإثنين، 19 أغسطس 2013 10:12 م
السعودية: تسجيل حالتى إصابة بفيروس "كورونا" لسعوديتين فيروس كورونا

الرياض (د ب أ)
أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الاثنين عن تسجيل حالتى إصابة بفيروس "كورونا" لمواطنتين سعوديتين ليرتفع عدد الذين أصيبوا فى المملكة بهذا الفيروس إلى 76 حالة توفى منهم 39.

وذكرت الوزارة، فى بيان نشر على موقعها الرسمى اليوم الاثنين، أن "الحالة الأولى لمواطنة تبلغ من العمر خمسين عاما وتعانى أمراضا مزمنة وتتلقى حاليا الرعاية الطبية فى العناية المركزة".

وأضافت أن الحالة الثانية لمواطنة /59 عاما/ وتعانى أيضا أمراضا مزمنة متعددة ومازالت تتلقى الرعاية الطبية فى العناية المركزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة