الجونة يبحث عن حارس مرمى بعد فشل ضم "محمود"

الإثنين، 19 أغسطس 2013 11:45 ص
الجونة يبحث عن حارس مرمى بعد فشل ضم "محمود" عصام محمود

كتب رامى ناجى
يبحث مسئولو فريق الجونة، دعم حراسة مرمى الفريق بالبحث عن حارس مرمى فى الوقت الحالى بعد فشل ضم عصام محمود حارس مرمى وادى دجلة السابق، والذى وقع بشكل رسمى لنادى الإنتاج الحربى مؤخراً، عقب اختلافه مع مسئوله الجونة على عقده الجديد.

وطلب الألمانى راينر تسوبيل المدير الفنى للجونة، من أحمد الصحيفى المشرف العام على الفريق، خلال الجلسة التى عقدت بينهما أمس، بضرورة ضم حارس مرمى جديد، بجوار عامر عامر حارس مرمى الفريق والذى تم التجديد له بعد موافقته على تخفيض عقده.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة