موظفو التنمية الإدارية يطالبون الأمن بحماية وزارتهم

الأحد، 18 أغسطس 2013 08:07 ص
موظفو التنمية الإدارية يطالبون الأمن بحماية وزارتهم محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتبت شيماء حمد
طالب عدد من العاملين بوزارة الدولة للتنمية الإدارية من قوات الأمن تأمين مقر وزارتهم، التى تقع فى شارع صلاح سالم، حفاظاً على أملاك الدولة خوفاً من تكرار الأفعال التخربية من قبل الإخوان.

وأوضح بعض العاملين لـ"اليوم السابع"، أنهم حريصون على استكمال عملهم الذى توقف خلال اليومين الماضيين، بسبب الأحداث المؤسفة التى تعرضت لها شوارع مصر ومحافظاتها، مؤكدين عدم توقف مشروعات الوزارة التى تتعاون فيها مع الوزارات الأخرى، مثل التنسيق الإلكترونى وإضافة المواليد مستحقى الدعم وتحديث قاعدة بيانات الناخبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة