منع المرور من فوق كوبرى "بردين" بالزقازيق بعد تصدعه

الأحد، 18 أغسطس 2013 02:25 م
منع المرور من فوق كوبرى "بردين" بالزقازيق بعد تصدعه الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية

الشرقية - إيمان مهنا
قرر الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، منع المرور على كوبرى بردين العلوى واقتصار المرور عليه للسيارات الملاكى فقط دون النقل وذلك بسبب تعرضه لتصدعات واحتمالية انهياره فى أى وقت.

وأضاف أنه تشكلت لجنة بالتعاون مع القوات المسلحة التى قامت بإنشائه لسرعة ترميمه، يذكر أن كوبرى بردين هو من أهم الكبارى الحيوية بالمحافظة حيث يربط مدينة الزقازيق بمدن بلبيس والعاشر والقاهرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة