مظاهرة لأهالى المعادى تهتف "الجيش والشعب إيد واحدة"

الأحد، 18 أغسطس 2013 05:50 م
مظاهرة لأهالى المعادى تهتف "الجيش والشعب إيد واحدة" مظاهرة مؤيدة للجيش - أرشيفية

كتب عبد اللطيف صبح
تجمع العشرات من أهالى منطقة حدائق المعادى والمطبعة والمناطق المحيطة بها، فى بداية الكردون الأمنى بأحد الشوارع المؤدية للمحكمة الدستورية العليا، لمساندة الجيش.

وأكد الأهالى أنهم لن يسمحوا لمسيرات أنصار الإخوان بالتظاهر أمام المحكمة الدستورية، مرددين هتافات "الجيش والشعب إيد واحدة ـ بنحبك يا سيسسى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة