رسميا.. جابر وإبراهيم يعاونان وهبة فى الجهاز الفنى للإسماعيلى

الأحد، 18 أغسطس 2013 12:01 م
رسميا.. جابر وإبراهيم يعاونان وهبة فى الجهاز الفنى للإسماعيلى محمد وهبة

كتب هيثم عويس
استقر محمد وهبة المدير الفنى للإسماعيلى على اختيار كرم جابر وحمد إبراهيم كمساعدين له فى الجهاز الفنى للدراويش فى الموسم المقبل بعد رحيل خلفاً لمحمد صلاح أبوجريشة وأحمد فكرى الصغير ثنائى الجهاز الفنى للفريق.

يذكر أن أبوجريشة أنضم للجهاز الفنى لمنتخب مصر مواليد 98، فى حين تولى أحمد فكرى الصغير المدرب العام لمنتخب 94.

جاء الاتفاق على ثنائى الدراويش فى جيل التسعينات بين مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود ومحمد وهبة المدير الفنى للفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة