وزير الثقافة يزور مصابى الداخلية بمستشفى الشرطة

السبت، 17 أغسطس 2013 01:19 م
وزير الثقافة يزور مصابى الداخلية بمستشفى الشرطة وزير الثقافة

كتب بلال رمضان
يقوم الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، اليوم، السبت، بزيارة لمستشفى الشرطة بمنطقة العجوزة، للاطمئنان على صحة وسلامة أفرد وضباط الشرطة، ممن أصيبوا منذ فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة