"فيفا": الزمالك فى "مهمة شاقة" أمام أورلاندو

السبت، 17 أغسطس 2013 09:03 ص
"فيفا": الزمالك فى "مهمة شاقة" أمام أورلاندو فريق الزمالك

كتب مروان عصام
يرى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا": أن فريق الزمالك يواجه مهمة شاقة عندما يلتقى اليوم السبت مع أورلاندوبيراتس بطل جنوب أفريقيا بجوهانسبرج، ضمن مباريات الجولة الثالثة، لدور المجموعات، بدورى أبطال أفريقيا.

ذكر الإتحاد الدولى عبر موقعه الرسمى، أن فريق أورلاندويسعى لإستغلال الفوز العريض الذى حققه على الأهلى بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية، لحصد النقاط الثلاث على حساب الزمالك "الخطير".

أضاف، أن روجر دى سا، المدير الفنى لأورلاندوبيراتس يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين، ويرغب فى نيل شرف الحصول على اللقب القارى، ليكون المدرب الثانى فى جنوب أفريقيا الذى يحقق هذا الإنجاز.

جدير بالذكر أن فريق أورلاندويملك فى رصيده 4 نقاط، جمعها مع تعادل سلبى مع ليوبار الكونغولى، وفوز عريض على الأهلى بثلاثية نظيفة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة