تكليف القوات المسلحة بترميم مبنى محافظة البحيرة المحترق

السبت، 17 أغسطس 2013 07:00 م
تكليف القوات المسلحة بترميم مبنى محافظة البحيرة المحترق مبنى محافظة البحيرة المحترق

البحيرة -ناصر جودة وجمال أبو الفضل
طالب اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة بسرعة الانتهاء من عمل المقايسة التقديرية لأعمال ترميم مبنى ديوان عام المحافظة الذى تم إحراقه مؤخرا خلال الاشتباكات العنيفة بين عناصر الإخوان وقوات الشرطة، لعرضها على وزارة التنمية المحلية، وتكليف الإدارة الهندسية للقوات المسلحة للقيام بأعمال الترميم اللازمة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع الدكتور محمد غريب رئيس لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بدمنهور والمهندس رمزى عطا وكيل وزارة الإسكان واللجنة التى شكلها المحافظ للوقوف على الحالة الفنية للمبنى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة