"تعليم السويس" تنعى شهداء الشرطة والجيش

السبت، 17 أغسطس 2013 03:28 م
"تعليم السويس" تنعى شهداء الشرطة والجيش اشتباكات السويس - صورة أرشيفية

السويس – محمد كمال
أصدرت مديرية التربية والتعليم بالسويس، اليوم السبت، بيانا تنعى من خلاله شهداء الجيش والشرطة فى الأحداث الحالية التى تقوم بها تنظيم الإخوان وتطالب الدولة بالضرب بيد من حديد على كل من يحاول ترويع المواطنين وقام بحرق المنشآت العامة والخاصة والتعدى على رجال الشرطة والجيش.

قال أيمن فهمى إسماعيل المستشار الإعلامى لمديرية التربية والتعليم، إن الوضع بجميع المدارس مستقر وتحت التأمين من قبل رجال الشرطة والجيش وأنهم فور وجود أى أعمال يشتبه أن بها تخريبا هناك خط ساخن بين المديرية والجيش والأمن يتم إبلاغهم بشكل مباشر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة