وزارة الشباب تضع خطة لتطوير مركز الجزيرة

الجمعة، 16 أغسطس 2013 11:34 ص
وزارة الشباب تضع خطة لتطوير مركز الجزيرة وزارة الشباب

كتبت مروة الغول
قال مصدر مسئول بوزارة الشباب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الوزارة تقوم بوضع خطة لتطوير مركز شباب الجزيرة ووضع حلول للمعوقات التى تواجه مجلس الإدارة باعتباره أكبر مركز شباب على مستوى الجمهورية.

يذكر أن وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز، كان قد عقد عدة لقاءات مع أعضاء مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة للتعرف على أهم المشكلات والمعوقات التى تواجه المركز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة