منتخب اليد يخسر من الدنمارك 30 / 23 فى مونديال الناشئين

الجمعة، 16 أغسطس 2013 08:30 م
منتخب اليد يخسر من الدنمارك 30 / 23 فى مونديال الناشئين منتخب ناشئين اليد

كتبت ندى مجاهد
تلقى منتخب كرة اليد الخسارة الثانية فى مونديال الناشئين، من نظيره الدنماركى بنتيجة 30 / 23، اليوم، بختام جولات المجموعة الأولى فى كأس العالم المقام حاليا فى المجر.

تأهل المنتخب للدور الثانى بالمونديال رغم الخسارة، حيث كان قد تغلب على كل من بيلاروسيا بنتيجة 37 / 30 وتشيلى بنتيجة 53 / 22واليابان 38 / 36، ثم خسر من صربيا بنتيجة 30 / 33.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة