مدير الإدارة العامة للمرور: إعادة فتح محور 26 يوليو

الجمعة، 16 أغسطس 2013 09:05 م
مدير الإدارة العامة للمرور: إعادة فتح محور 26 يوليو محور 26 يوليو

كتب أيمن مصطفى
أكد اللواء مدحت قريطم مدير الإدارة العام للمرور فى مداخلة هاتفية لقناة "الحياة" أنه تم إعادة فتح محور 26 يوليو بعدما قطعه عناصر مسلحة من أنصار جماعة الإخوان وقاموا بتفتيش السيارات المارة بحثا عن إعلاميين ورجال شرطة.

وتابع قريطم أن قوات الأمن ستجوب الطريق الدائرى، والميادين العامة لمواجهة العنف المتحمل من أنصار جماعة الإخوان.

وأوضح أن قوات الأمن استطاع إفساح الطريق أمام سيارات الإطفاء فى ميدان رمسيس لإخماد حريق مبنى المقاولون العرب، بعدما حاول مسلحين من الإخوان عرقلتها عن الوصول لإخماد الحريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة